الرئيسية / أخبار المديرية / وزارة التعليم تفتتح دورة تدريبية للجان البحث العلمي بمديرية الوسطى

وزارة التعليم تفتتح دورة تدريبية للجان البحث العلمي بمديرية الوسطى

وزارة التعليم تفتتح دورة تدريبية للجان البحث العلمي بمديرية الوسطى

 

افتتحت وزارة التربية والتعليم دورة تدريبية للجان البحث العلمي بمديرية التربية والتعليم بالوسطى ضمن مشروع نشر ثقافة البحث العلمي في المدارس بحضور مدير الدائرة الفنية هشام الحاج، ود. خالد النويري رئيس لجنة البحث العلمي بالوزارة وأعضاء اللجنة د. جمال الفليت ود. أنور شلدان وإيمان عبيد، ورئيس قسم الإشراف بالوسطى محمد حمدان ومشرفة التدريب سوسن مزيد والمشرف التربوي صقر أبو ليلة مدرب وعضو في لجنة البحث العلمي، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي.

 

وفي بداية الاجتماع رحب الحاج بالحضور وبوفد لجنة البحث العلمي الوزارية، مشيداً بجهود اللجنة في تطوير ونشر ثقافة البحث العلمي ودورهم في تنفيذ الخطط التطويرية للوزارة والخطط التي يتم وضعها لتحسين مستوى التعليم وفق ما يتم انجازه من أبحاث ودراسات علمية يتم تنفيذها من قبل الطلاب والمعلمين.

 

من جانبه أشاد د. النويري بجهود لجنة البحث العلمي بالوسطى وبالانجازات التي تم تحقيقها في مجال البحث العلمي في مدارس المديرية، وأوضح أن الدورة تهدف للتعريف بأهداف مشروع البحث العلمي وأهداف الدورة المقرر تنفيذها على ثلاث أيام بواقع (9ساعات) لأعضاء لجان البحث العلمي في المدارس، بالإضافة إلى بحث ومناقشة بعض النقاط الهامة الخاصة بكيفية تنفيذ المشروع وتطويره.