الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى تعقد ورشة عمل لمديرات ومربيات رياض الأطفال

تربية الوسطى تعقد ورشة عمل لمديرات ومربيات رياض الأطفال

تربية الوسطى تعقد ورشة عمل لمديرات ومربيات رياض الأطفال

 

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى ورشة عمل إرشادية لمديرات ومربيات رياض الأطفال بالوسطى حول تحضير وإعداد الدروس التوضيحية الخاصة بالرياض، بحضور رئيس قسم التعليم العام غالية أبو مصطفى والمشرف التربوي د. جمال الفليت ومشرفة رياض الأطفال رولا السيد ومشرفة التدريب سوسن مزيد ومشاركة مديرات ومربيات رياض الأطفال في وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب بالوسطى.

وفي بداية اللقاء رحب د. الفليت بالحضور، وأكد على أهمية الورشة الإرشادية وكافة الدورات والأيام الدراسية التي يتم تنظيمها بالتعاون بين قسم التعليم العام والإشراف ومركز التدريب التربوي لتطوير مهارات وقدرات مربيات ومديرات رياض الأطفال والارتقاء بمستوى وكفاءة المربيات واطلاعهم على احدث النظريات والدراسات.

 

وأضاف د. الفليت أن الهدف من هذه الورشة هو تدريب المديرات والمربيات على إعداد وتحضير الدروس التوضيحية وعرضها، وأهمية هذه الدروس التوضيحية في تسهيل وصول المعلومات واستيعابها لدى أطفال الرياض، وقام د. الفليت بتزويد المربيات والمعلمات بمجموعة من العناوين والموضوعات للاستفادة منها في تنفيذ دروس توضيحية حيث سيتم متابعتها وتقيمها من قبل مشرفات رياض الأطفال.

 

من جانبها أوضحت مشرفة رياض الأطفال رولا السيد أن اللقاء يهدف إلى تبادل الخبرات بين مديرات ومربيات رياض الأطفال وتطوير مهاراتهم خاصة في مجال الدروس التوضيحية وغيرها من المواضيع التي تتعلق بطبيعة عملهم داخل الرياض، وشكرت المشرف التربوي د. جمال الفليت على دوره في هذه الورشة وما يقدمه من جهد خلال الورشة.