الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى تحصد المركز الثالث في مسابقة السباحة المركزية

تربية الوسطى تحصد المركز الثالث في مسابقة السباحة المركزية

تربية الوسطى تحصد المركز الثالث في مسابقة السباحة المركزية

 

أحرزت مديرية التربية التعليم بالوسطى المركز الثالث بمسابقة السباحة المركزية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي في مجموع النقاط بالإضافة إلى ثماني ميداليات فردية في منافسات بطولة الراحل الزميل جهاد عبد الحميد أبو غزة للسباحة التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة بالتعاون مع الشرطة البحرية لطلاب المرحلتين الأساسية والثانوية بحضور وكيل الوزارة د. زياد ثابت ونائب مدير عام الأنشطة الطلابية هاني الهور، وعائلة المرحوم جهاد أبو غزة.

 

وأكد د. ثابت أن هذه البطولة هي الأولى التي تقام على مستوى الوزارة إضافة إلى الأنشطة العديدة التي توليها الوزارة اهتماماً وتقيمها على مدار العام, حاثاً الإدارة العامة للأنشطة بإقامة العديد من البطولات المائية.

وطالب الوكيل الجهات المعنية بالاهتمام بالطلبة, وأن يكون لهم رعاية خاصة ليخدموا فلسطين في المحافل الدولية, مقدماً الشكر لجهاز البحرية لدورة الكبير في إنجاح البطولة.

وشارك في البطولة 70 طالباً منتخبين من كل مديرية, شاركوا في السباقات التالية ال50 م حرة, 50م ظهر, 50م صدر, 50م فراشة, 200 م تتابع,  وذلك بإشراف حكام من جهاز البحرية.

 

وكانت مديرية الوسطى قد عقدت تصفيات لاختيار الفريق الممثل للمديرية بإشراف مشرف النشاط الرياضي والكشفي محمود الطلاع، ومشرف التربية الرياضية أحمد أبو شاويش والمدربين رائد أبو ندى، وماهر الباز، وضم الفريق الممثل للمديرية كل من الطالب رائد ناصر عطاالله، والطالب حمزة أحمد الحواجري، والطالب حمزة محمود عياش، والطالب عبيدة جهاد عياش، والطالب مؤمن بشير نصار، والطالب محمود عبد الرحمن سلمان، والطالب عبد الله كمال فياض، والطالب أحمد يوسف الأستاذ .