الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى تعقد الاجتماع السنوي بمنسقي الصحة المدرسية

تربية الوسطى تعقد الاجتماع السنوي بمنسقي الصحة المدرسية

تربية الوسطى تعقد الاجتماع السنوي بمنسقي الصحة المدرسية

 

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى الاجتماع السنوي لمنسقي الصحة المدرسية في المدارس بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ورئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي ورئيس شعبة الصحة عصمت بشير ومشاركة منسقي الصحة المدرسية بالمدارس وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي.

 

وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بالحضور وشكرهم على جهودهم المتميزة التي أضافت إلى مديرية الوسطى الكثير وهنأهم ببداية العام الدراسي الجديد، مشيداً بجهود منسقي ومنسقات الصحة المدرسية للحفاظ على صحة الطالب الفلسطيني، مؤكداً على أن صحة الطلاب من أهم أولويات وزارة التربية والتعليم ومديرية الوسطى والتي يتم متابعتها بشكل مباشر من خلال الزيارات الميدانية للمدارس.

 

من جانبه تحدث رئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي عن أهمية عمل منسقي الصحة المدرسية في المدارس ودورهم في متابعة الملف الصحي والبيئي المتعلق بصحة وسلامة الطلاب، وتطرق العزازي لموضوع المقاصف وضرورة متابعتها باستمرار، وأشار لأهمية موضوع التقصي والتطعيمات ودور منسقي الصحة في هذا المجال.

 

 

وأوضح العزازي أن هذا الاجتماع سيناقش عدة قضايا متعلقة بالخطة السنوية للصحة المدرسية، وطالبهم بالعمل على تطوير أنشطة وفعاليات اللجان الصحية في المدارس وحثهم على بذل مزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمة للطلبة من كافة النواحي.