الرئيسية / أخبار المديرية / تعليم الوسطى يستقبل وفداً من بلديتي النصيرات والزوايدة

تعليم الوسطى يستقبل وفداً من بلديتي النصيرات والزوايدة

تعليم الوسطى يستقبل وفداً من بلديتي النصيرات والزوايدة

 

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله بمكتبه وفداً من بلديتي النصيرات  والزوايدة ضم رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان ورئيس بلدية الزوايدة د. أيمن أبو سويرح ووفداً مرافق لهما، بحضور مديرا الدائرتين الإدارية ناصر السدودي والفنية فاطمة الخالدي.

 

وفي بداية اللقاء رحب أ. أبو حسب الله بالوفد وشكر اهتمامهم بالتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى، وأضاف أن المديرية تحرص على تعزيز العلاقات وتطويرها مع مؤسسات المجتمع المحلي لاسيما البلديات وذلك للدور الكبير الذي تلعبه في تطوير وتحسين البنية التحتية وتوفير البيئة المناسبة والملائمة لأبنائنا الطلاب وللمدارس من أجل الرقي بالمسيرة التعليمية وتطويرها، مشيدا بالإنجازات والمشاريع التي حققتها بلديتي النصيرات والزوايدة خلال الفترة السابقة .

 

من جانبه شكر أبو شكيان إدارة التربية والتعليم على حسن الاستقبال والتواصل الدائم، كما هنأ المديرية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وتمنى أن يكون عام خير وتفوق لكافة الطلبة، مؤكداً على استمرار التنسيق والعمل المشترك مع مديرية الوسطى بما يخدم أبنائنا الطلبة ويوفر البيئة المناسبة للعملية التعليمية وللمدارس.

 

بدوره أشاد د. أبو سويرح بالجهود الطيبة التي تبذلها مديرية التربية والتعليم بالوسطى من إدارة وأقسام ومدارس للوصول إلى الانجازات الكبيرة التي تحققها المديرية لا سيما نتائج الثانوية العامة، وعدد أبو سويرح العديد من المشاريع ومجالات العمل المشتركة بين البلدية ومديرية التربية والتعليم بالوسطى خلال الفترة الماضية والتي تهدف إلى خدمة المواطنين وشريحة الطلاب بشكل خاص.

 

هذا وتطرق الاجتماع الى العديد من الخطط والمشاريع المشتركة والتي تهدف إلى تطوير وتحسين ظروف المسيرة التعليمية وعمل المدارس في بيئة ملائمة لأبنائنا الطلبة ، وتم الاتفاق على مزيد من التعاون والتنسيق بما يخدم المسيرة التعليمية .