الرئيسية / أخبار المديرية / د. بحر يهنئ أوائل الثانوية العامة – الإنجاز بالمحافظة الوسطى

د. بحر يهنئ أوائل الثانوية العامة – الإنجاز بالمحافظة الوسطى

د. بحر يهنئ أوائل الثانوية العامة – الإنجاز بالمحافظة الوسطى

 

هنأ د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أوائل الثانوية العامة -الانجاز بالمحافظة الوسطى وذويهم بالتفوق والنجاح الذي حققوه على مستوى محافظات غزة والوطن.

 

جاء ذلك خلال جولة قام بها د. بحر على منازل أوائل طلاب الثانوية العامة بالمحافظة الوسطى رافقه خلالها أعضاء المجلس التشريعي بالوسطى د. سالم سلامة ود. عبد الرحمن الجمل، ومدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ومديرا الدائرتين الإدارية ناصر السدودي والفنية فاطمة الخالدي وعدد من رؤساء الأقسام.

 

وأبرق د. بحر خلال الجولة التهنئة والتقدير للطلاب والطالبات المتفوقين بمحافظة الوسطى والذين حصدوا عدد كبير من المراكز على مستوى محافظات غزة وعلى مستوى الوطن، مهنئًا بتفوقهم الكبير، وأهدى هذا التفوق لشهداء الشعب الفلسطيني الذين ارتقوا للدفاع عن الوطن والشعب والقضية.

 

مثمناً دور مديرية التربية والتعليم بالوسطى ووزارة التربية والتعليم العالي على جهودهم الجبارة في إخراج نتائج الثانوية العامة بهذه الصورة المشرفة، مؤكداً أن تفوق أبناء شعبنا بالثانوية العامة هو بمثابة انتصار وإنجاز وطني رغم تشديد الحصار وانقطاع الكهرباء والرواتب والأزمات التي تعانيها غزة.