الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى تحصد ثمانية مراكز من أوائل الثانوية العامة علي مستوى غزة والوطن

تربية الوسطى تحصد ثمانية مراكز من أوائل الثانوية العامة علي مستوى غزة والوطن

تربية الوسطى تحصد ثمانية مراكز من أوائل الثانوية العامة علي مستوى غزة والوطن

 

حصدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى ثمانية مراكز على مستوى محافظات قطاع غزة والوطن في نتائج امتحانات الثانوية العامة – الانجاز للعام الدراسي 2017/ 2018م منهم ثلاثة مراكز على مستوى الوطن.

 

حيث حصلت الطالبة هلا سليم قاسم من مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات المركز الأول على الفرع الأدبي بمعدل 99.3%، والطالبة أنسام خالد النجار من مدرسة رفيدة الأسلمية الثانوية للبنات بالمركز الثاني بمعدل 99%، والطالبة لبنى عدنان الفليت من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية للبنات بالمركز الثاني مكرر بمعدل 99%، والطالبة يقين عبد الرؤوف أبو مخدة من مدرسة رفيدة الأسلمية الثانوية للبنات بالمركز الثاني مكرر بمعدل 99%، والطالبة أمل صالح الحناوي من مدرسة العروبة الثانوية للبنات بالمركز الخامس بمعدل 98.9%.

 

وفي الفرع العلمي حصلت الطالبة سندس أحمد الكرد من مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات بالمركز الأول بمعدل 99.6%، وبالمركز الثاني الطالب رامي معين السنوار من مدرسة شهداء النصيرات الثانوية للبنين بمعدل 99.4%.

 

وعن الفرع الصناعي حصل الطالب عاصم توفيق برهوم من مدرسة دير البلح الثانوية الصناعية على المركز الأول بمعدل 94.4%.

 

هذا وأعرب مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله عن بالغ سعادته وافتخاره بالطلبة المتفوقين ومدارسهم وهنأهم على التميز والإبداع، وأثنى على جهودهم طوال العام الدراسي التي تكللت بهذا الانجاز الكبير، متمنياً لهم حياة عملية ودراسة جامعية ملؤها التميز والتقدم.

 

كما ثمن أبو حسب الله دور المدراء والمعلمين وكافة الطواقم الفنية والإدارية العاملة في الميدان التربوي ودور وزارة التربية والتعليم العالي المميز في تذليل الصعاب أمام أبنائنا الطلبة ومن أجل إنجاح العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة.