الرئيسية / أخبار المديرية / تعليم الوسطى يشارك في حفل تكريم الطالبات المتفوقات بمدرسة خولة بنت الأزور الثانوية  للبنات

تعليم الوسطى يشارك في حفل تكريم الطالبات المتفوقات بمدرسة خولة بنت الأزور الثانوية  للبنات

تعليم الوسطى يشارك في حفل تكريم الطالبات المتفوقات بمدرسة خولة بنت الأزور الثانوية  للبنات

 

شارك وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى في الاحتفال الذي نظمته مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات لتكريم الطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الأول بحضور مدير الدائرة الفنية فاطمة الخالدي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و رئيس مجلس أولياء الأمور عاطف وادي و عدد من الوجهاء و المخاتير، ومديرة المدرسة أنعام أبو عويمر والهيئة التدريسية وطالبات المدرسة وأولياء الأمور.

وفي بداية كلمتها قالت الخالدي: أبدأ كلمتي في احتفائنا واحتفالنا بثلة من الطالبات المتميزات الأوليات على مثيلاتهن من طالبات المدرسة، فهن طالبات تطلعن للتميز والتفرد و الأجمل من النجاح هو الثبات على التميز .

و أضافت المدير الفني فقالت : التميز دليل التقدم والتطور للفرد والمجتمع والأمة بكاملها، والوصول لأهدافنا لا يكون إلا بالمثابرة والعمل الدءوب وهذا يبدأ من هنا بيتنا الثاني وهي  المدرسة.

و هذا و قدمت الخالدي  هذا التفوق والتميز على المدرسة ، وأطمح أن تكون مباركتي القادمة لكن التفوق والتميز على الوطن لا بل على العالم كله.

و في نهاية كلمتها شكرت إدارة مدرسة خولة  لجودها المبذلة للوصول للنجاح والتميز .

من جانبها رحبت مديرة المدرسة أنعام أبو عويمر بالحضور وبوفد المديرية، وأضافت اننا نحتفل اليوم بتكريم نخبة من الطالبات المتفوقات، اللواتي تميزن  بالجد والاجتهاد والتميز والإبداع، وبذلن الجهد، لتحقيق طموحاتهن في التفوق والتألق.

وطالبت أبو عويمر من الطالبات المتفوقات مواصلة العمل والاجتهاد والتزود بالعلم والمعرفة والقيم والأخلاق، مشيدة  بدور المعلمات اللواتي لم يذخرن جهداً في أداء واجبهم التعليمي على أكمل وجه، بالإضافة إلى دور أولياء الأمور الكبير في وصول بناتهن لهذا التفوق والنجاح.

 

هذا وشمل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإنشادية، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطالبات المتفوقات بشهادات التقدير والهدايا.