الرئيسية / أخبار المديرية / تعليم الوسطى بطل دوري كرة السلة على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي

تعليم الوسطى بطل دوري كرة السلة على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي

تعليم الوسطى بطل دوري كرة السلة على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي

 

توج فريق مديرية التربية والتعليم بالوسطى بكأس البطولة المركزية لدوري كرة السلة على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي بعد أداءه المتميز خلال البطولة التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة تحت شعار “القدس عاصمة فلسطين الأبدية” واحتضنتها مديرية رفح على أرض نادي خدمات رفح.

وجرت البطولة بمشاركة سبع فرق من كافة مديريات التربية والتعليم بغزة، بحضور رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالإدارة العامة للأنشطة بالوزارة محمد أيوب الشيخ ورئيس قسم الأنشطة بالوسطى عبد الجليل غراب ومشرف التربية الرياضية أحمد أبو شاويش ورئيس قسم الأنشطة برفح زايد قشطة وعدد من معلمي التربية الرياضية.

 

وكانت المباراة النهائية بين فريقي تعليم الوسطى وتعليم غرب غزة، وفاز بها فريق الوسطى بعد أن تميزت المباراة والبطولة بشكل عام بالأخلاق الرياضية العالية من المشاركين بالإضافة إلى إبراز المهارات الفنية في كرة السلة.

 

بدوره هنأ عبد الجليل غراب فريق الوسطى بهذا الفوز ونقل لهم تهنئة وتقدير مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله على هذا الانجاز الكبير الذي لم يكن ليتحقق لولا العمل الدءوب والتدريب المتواصل الذي قامت به مدارس الوسطى لطلابها وخص بالذكر معلمي التربية الرياضية وما لهم من دور في إنجاح كافة الأنشطة والبطولات التي تنظمها المديرية والوزارة.

 

كما أشاد رئيس قسم الأنشطة التربوية بروح التنافس العالية التي سادت بين مختلف الفرق وشكر مشرف التربية الرياضية أحمد أبو شاويش على دوره في هذا الانجاز ودور معلمي التربية الرياضية وخص منهم المعلمين محمد ريان وبشير حمدان ويوسف غنيم ومحمد أبو ندا وسكرتير الأنشطة عز أبو العراج لدوره في التنسيق والمتابعة.

 

وفي نهاية البطولة تم تكريم فريق مديرية الوسطى بالكأس والميداليات.