الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى تختتم عدداً من المسابقات الرياضية

تربية الوسطى تختتم عدداً من المسابقات الرياضية

تربية الوسطى تختتم عدداً من المسابقات الرياضية

 اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى عدداً من المسابقات الرياضية، تنفيذاً لخطة الأنشطة التربوية للعام الدراسي 2017/ 2018م بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية فاطمة الخالدي ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرفة النشاط الكشفي سلوى الكرد والمدارس المشاركة في المسابقة.

 وفي كلمته أشاد السدودي بالمشاركين في المسابقات الرياضية والثقافية والفنية التي ينظمها قسم الأنشطة الطلابية، وشكر قسم الأنشطة على جهوده في إنجاح الخطط والأنشطة المختلفة، مضيفاً بأن هذه المسابقات تعمل على اكتشاف مواهب الطلبة وتطويرها وتنمية كافة جوانب الشخصية لدى الطلاب وتدريبهم على المنافسة الشريفة والعمل الجماعي.

من جانبه أشاد رئيس قسم الأنشطة التربوية عبد الجليل غراب بروح التنافس العالية التي سادت بين مختلف الفرق المتسابقة في كافة المسابقات التي نظمتها مديرية التربية والتعليم، مشيراً إلى أن هذه المسابقات والأنشطة تعزز قدرات الطلبة وتعمل على تنمية مواهبهم وصقل شخصيتهم.

 وجاءت نتائج المسابقات على النحو التالي، في بطولة كرة السلة فاز فريق مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين بالمركز الأول، وفريق مدرسة المنفلوطي الثانوية “أ” للبنين بالمركز الثاني.

 وفي مسابقة الالعاب الكشفية فازت مدرسة رودلف فلتر الأساسية “أ” للبنين بالمركز الأول، ومدرسة عدنان الغول الأساسية للبنين بالمركز الثاني، ومدرسة عبد الله بن رواحة الأساسية للبنين بالمركز الثاني مكرر.

وفي بطولة الجمباز جاءت مدرسة عدنان الغول الأساسية للبنين بالمركز الأول، ومدرسة رودلف فلتر الأساسية “أ” للبنين بالمركز الثاني.