الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى تختتم مسابقة تاج المعرفة 11

تربية الوسطى تختتم مسابقة تاج المعرفة 11

تربية الوسطى تختتم مسابقة تاج المعرفة 11

 اختتمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى مسابقة تاج المعرفة (11) والتي نظمها قسم التقنيات التربوية بالمديرية للعام الحادي عشر على التوالي بعنوان “وسام القراءة” للعام 2017 – 2018م، بمشاركة  كافة مدارس مديرية بحضور مدير الدائرة الفنية فاطمة الخالدي ورئيس قسم التقنيات التربوية أحمد أبو سويرح ومشرفة المكتبات آمال شاهين والمدارس المشاركة في المسابقة.

 وفي كلمتها أشادت الخالدي بالمشاركين في المسابقة وهنأتهم، وشكرت قسم التقنيات التربوية لإعداد وتنظيم هذه المسابقة السنوية والتي تعزيز وتنشر ثقافة القراءة والاطلاع لدى الطلبة وتشجعهم على البحث والمعرفة ودخول المكتبة.

 وتكونت المسابقة من أربع فئات، حيث فاز بالمركز الأول في الفئة الأولى من البنين الطالب عاطف حسن أبو ناصر من مدرسة دير البلح الأساسية بنين، وبالمركز الثاني الطالب نسيم عماد أبو ميري من مدرسة بلال بن رباح الأساسية بنين، وبالمركز الثالث الطالب جمال موسى العديني من نفس المدرسة.

 وعن ذات الفئة للبنات فازت بالمركز الأول الطالبة رهف محمد العكلوك من مدرسة العائشية الأساسية المشتركة، وبالمركز الثاني الطالبة سراء عبد الناصر أبو كميل، وبالمركز الثالث الطالبة نور محمد العزايزة من مدرسة رودلف فالتر الأساسية المشتركة.

 وفي الفئة الثانية للبنين فاز بالمركز الأول الطالب يحيى مروان الجرجاوي من مدرسة الزهراء الخاصة، وبالمركز الثاني الطالب أحمد ضياء الكرد من مدرسة رودلف فلتر الأساسية “أ”، وبالمركز الثالث الطالب نور محمد العزايزة من مدرسة رودلف فالتر الأساسية المشتركة.

 ومن مدارس البنات فازت بالمركز الأول عن نفس الفئة الطالبة سما عبد الناصر أبو كميل من مدرسة عين الحلوة الأساسية المشتركة، وبالمركز الثاني الطالبة تالا موسى الشويكي من صبرا وشاتيلا الثانوية، وبالمركز الثالث الطالبة سجى رائد نطط من مدرسة رودلف فالتر الأساسية المشتركة.

أما في الفئة الثالثة للمسابقة فقد فاز بالمركز الأول من البنين الطالب مصطفى حامد جرادة من مدرسة عمورية الأساسية للبنين، وبالمركز الثاني الطالب أنس كنعان مطر من مدرسة الصلاح الخيرية، وبالمركز الثالث الطالب بشار ياسر المصري من مدرسة رودلف فالتر الأساسية “ب”

 ومن البنات فازت بالمركز الأول الطالبة مايا نضال أبو لبدة من مدرسة عبد الله بن رواحة الأساسية المشتركة، وبالمركز الثاني الطالبة فاطمة ظاهر أبو ظاهر من مدرسة قيساريا الثانوية، وبالمركز الثالث الطالبة مزنة ناهض أبو غليبة من مدرسة ابن زيدون الأساسية المشتركة.

 وفي الفئة الرابعة والأخيرة فاز من البنين بالمركز الأول الطالب نصر رامي أبو شمالة من مدرسة فتحي البلعاوي الثانوية “ب”، وبالمركز الثاني الطالب أسامة عبد الله أبو شاويش من مدرسة شهداء المغازي الثانوية بنين، وبالمركز الثالث الطالب عبد الله سامي المصري من مدرسة المنفلوطي الثانوية “أ” للبنين.

 وعن نفس الفئة من البنات فازت بالمركز الأول الطالبة رؤى محمود أبو بليمي من مدرسة مريم بنت عمران الثانوية للبنات، وبالمركز الثاني الطالبة ندى فايز عمر الطويل من مدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات، وبالمركز الثالث الطالبة مرام رياض بخيت من مدرسة العروبة الثانوية للبنات.

ومن جانبه هنأ رئيس قسم التقنيات التربوية أحمد أبو سويرح الطلاب والمدارس الفائزة وتمنى لهم التوفيق والنجاح.