الرئيسية / أخبار المديرية / تعليم الوسطى يشارك بحفل تكريم الطلبة المتفوقين بمدرسة شهداء المغازي

تعليم الوسطى يشارك بحفل تكريم الطلبة المتفوقين بمدرسة شهداء المغازي

تعليم الوسطى يشارك بحفل تكريم الطلبة المتفوقين بمدرسة شهداء المغازي

 شارك وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى في الاحتفال الذي نظمته مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين لتكريم الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، ومدير المدرسة حسين صلاح والهيئة التدريسية وطلاب المدرسة وأولياء الأمور.

وفي بداية كلمته شكر السدودي مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين على تنظيم هذا الاحتفال المميز، وهنأ الطلبة المتفوقين وذويهم والهيئة التدريسية على هذا التفوق معبراً عن سعادته للمشاركة في هذا الاحتفال، ونقل لهم تهنئة وتقدير مدير التربية والتعليم بهذه المناسبة.

 وأضاف السدودي بأننا نحتفي اليوم بكوكبة من طلابنا المتفوقين في الفصل الأول، كما انه تكريم لمدرسة شهداء المغازي لتميزها في كافة الأنشطة العلمية والرياضية والثقافية وما حققته المدرسة بحصول طلابها على هذه المكانة.

 من جانبه رحب مدير المدرسة بالحضور وبوفد المديرية، وأضاف اننا نحتفل اليوم بتكريم هؤلاء النخبة من الطلاب المتفوقين، الذين تميزوا بالجد والاجتهاد والتميز والإبداع، وبذلوا الجهد، واستغلوا الوقت لتحقيق طموحاتهم في التفوق والتألق، وطالب صلاح من الطلاب المتفوقين بمواصلة العمل والاجتهاد والتزود بالعلم والمعرفة والقيم والأخلاق.

 وأشاد صلاح بدور المعلمين الذين لم يألوا جهداً في أداء واجبهم التعليمي على أكمل وجه، بالإضافة إلى دور أولياء الأمور الكبير في وصول أبنائهم لهذا التفوق والنجاح.

 هذا وشمل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإنشادية، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب المتفوقين بشهادات التقدير والهدايا.