الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى توزع الحقيبة التعليمية على رياض الأطفال

تربية الوسطى توزع الحقيبة التعليمية على رياض الأطفال

تربية الوسطى توزع الحقيبة التعليمية على رياض الأطفال

قامت مديرية التربية والتعليم بالوسطى بتوزيع الحقيبة التعليمية على رياض الأطفال ومناقشة دليل المنهاج الجديد للفصل الدراسي الثاني للعام 2018م وذلك خلال الاجتماع الدوري بمديرات رياض الأطفال بحضور رئيس قسم التعليم العام محمود بخيت ومشرفتي رياض الأطفال رولا السيد وسها عقل ومدير شركة رواد الإبداع ماجد عبد الباري بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وفي بداية اللقاء رحب بخيت بالحضور، وشكرهم على الحرص على حضور هذا اللقاء الهام بعد فصل من العمل والعطاء، وأشاد بخيت بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومديرية الوسطى وشركة رواد الإبداع في تطوير منهاج رياض الأطفال والعمل معاً على الإرتقاء بعمل الرياض وتحسين مهارات المربيات.

واستعرض بخيت خلال كلمته محاور وأجندة الاجتماع وتم مناقشتها وتفصيلها بوضوح مع مديرات رياض الأطفال، متمنياً لهم عاماً مكللاً بالنجاح والتوفيق.

وفي كلمتها شكرت مشرفة رياض الأطفال رولا السيد الرياض على جهودهم خلال الفصل الأول مؤكدة على ضرورة تفعيل الدروس التوضيحية من خلال المجموعات البؤرية على أن يكون لكل مجموعة درسين على الأقل، ويتم اللقاء بالمربيات ذات العلاقة وتطرقت إلى تقارير الزيارات الإشرافية المُحوسبة.

من جانبه أكد عبد الباري بأن تقديم الحقيبة التعليمية المجانية هو خدمة للمنهاج وهي نوع من أنواع أوراق العمل التي من الممكن الاستفادة منها في الأنشطة التعليمية.