الرئيسية / أخبار المديرية / تعليم الوسطى يكرم المعلمة المتميزة على مستوى فلسطين فضية أبو ميري

تعليم الوسطى يكرم المعلمة المتميزة على مستوى فلسطين فضية أبو ميري

تعليم الوسطى يكرم المعلمة المتميزة على مستوى فلسطين فضية أبو ميري
كرّم مدير التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى علي أبو حسب الله، المعلمة المتميزة من قطاع غزة فضية أبو ميري و الحائزة على جائزة أفضل معلمة في فلسطين للعام 2017م.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مديرية التربية و التعليم الوسطى لمدرسة العائشية الأساسية المشتركة ضم كل من المدير الفني فاطمة الخالدي و المدير الإداري ناصر السدودي و رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و رئيس قسم الإشراف محمد حمدان و مشرف مبحث المرحلة د. جمال الفليت و بحضور مديرتي مدرسة العائشية الأساسية و المشتركة عفاف مزيد و سلوى المصري و جميع أعضاء الهيئة التدريسية.

و خلال كلمته أشاد أبو حسب الله بالمعلمة فضية أبو ميري الفائزة بأفضل معلمة على مستوى فلسطين،معتبراً أن هذا الإنجاز هو لكل المعلمين و المعلمات في مديرية الوسطى.

و أضاف مدير التعليم أن المعلمة أبو ميري هي نموذج الابداع و التميز، اجتهدت و ثابرت و أبدعت فكان هذا الإنجاز الوطني الكبير و الذي رفع رأس مديرية الوسطى عالياً.

وفي ختام كلمته ثمَّن أبو حسب الله جهود جميع معلمات ومعلمي فلسطين المتميزين والمبدعين الذين تحدوا الصعاب وأثبتوا تفوقهم وإبداعاتهم في سبيل رقي وتطوير العملية التربوية والتعليمية في فلسطين.

من جهتها شكرت المعلمة فضية أبو ميري وفد مديرية التربية و التعليم و على رأسهم مدير التعليم علي أبو حسب الله من خلال قصيدة شعرية من نظم المعلمة أبو ميري.

يذكر أن المعلمة فضية أبو ميري قد حصلت خلال العام 2017 على ثلاث جوائز ، الأولى جائزة مبادرتي  و الثانية جائزة إلهام فلسطين و الثالثة جائزة أفضل معلمة على مستوى فلسطين.