الرئيسية / أخبار المديرية / وفد من تعليم الوسطى يتفقد امتحانات نهاية الفصل الأول في يومها الثالث

وفد من تعليم الوسطى يتفقد امتحانات نهاية الفصل الأول في يومها الثالث

وفد من تعليم الوسطى يتفقد امتحانات نهاية الفصل الأول في يومها الثالث

قام مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله جولة على عدد من مدارس المديرية لتفقد امتحانات نهاية الفصل الأول في يومها الثالث يرافقه رئيس قسم الإشراف التربوي محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، حيث قام الوفد بزيارة لمدارس سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات وخولة بنت الأزور الثانوية للبنات وفلتر الأساسية المشتركة وفلتر الأساسية للبنين.

واطمأن أبو حسب الله على سير الامتحانات، وأثنى على الالتزام داخل القاعات وخارجها، مؤكداً على أهمية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول كونها أداة لقياس وتقويم للفصل الأول والوقوف على نقاط القوة والضعف والعمل على تقويمها لاحقاً.

وأضاف أبو حسب الله مخاطباً طلاب الثانوية العامة بأن نتائج هذا الامتحان سيتم وضعها ضمن ملف الانجاز للثانوية العامة إضافة إلى أبحاث وانجازات ودورات وشهادات تقدير الطالب، مطالباً الطلاب بالدراسة والاجتهاد وأخذ الامتحان على محمل الجد لتحقيق أعلى الدرجات، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وفي سياق أخر قام وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى بجولة على عدد من المدارس لمتابعة سير امتحانات نهاية الفصل الأول، ضم مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية فاطمة الخالدي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.
وقام الوفد بزيارة لمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات ومدرسة الرياض الثانوية للبنات ومدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين، واطلع على سير الامتحانات، مشيداً بالانضباط والهدوء داخل اللجان.