الرئيسية / أخبار المديرية / تعليم الوسطى يكرم الموظف نبيل الغريز لبلوغه سن التقاعد

تعليم الوسطى يكرم الموظف نبيل الغريز لبلوغه سن التقاعد

تعليم الوسطى يكرم الموظف نبيل الغريز لبلوغه سن التقاعد
كرمت مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى الموظف بقسم الامتحانات نبيل الغريز وذلك لبلوغه سن التقاعد، وحضر مراسم التكريم مدير التربية و التعليم علي أبو حسب الله و المدير الإداري ناصر السدودي و المدير الفني فاطمة الخالدي و بحضور رؤساء الأقسام بالمديرية و موظفي قسم الامتحانات.
مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله رحب بالحضور وقال: إننا نلتقي اليوم لنكرم مربي فاضل جاهد وبذل كل وقته وجهده خدمة لأبناء هذا الوطن، فكان له بصمات وانجازات في المديرية.
وأوضح أبو حسب الله بأن الغريز كان من الموظفين المتميزين في الأداء طيلة عمله في المديرية و كان مثابراً و منضبطاً في عمله و الذي يشهد له الجميع في المديرية.
وفي نهاية كلمته قال أبو حسب الله أرى ولا أزكيك على الله انك أتقنت عملك فابدعت وتميزت بمعنى الكلمة، فلا أجد في هذه اللحظات الكلمات التي توافيك حقك من الشكر والثناء، وأتمنى لك حياة هادئة سعيدة ملؤها الراحة والاستقرار.

بدوره شكر الموظف المكرم نبيل الغريز أسرة مديرية التربية والتعليم بالوسطى و على رأسها مدير التربية و التعليم أ. علي أبو حسب الله.
و أضاف الغريز أن هذه اللحظات التي يمتزج فيها الفرح بالحزن ويختلط فيها الضحك بالبكاء، وتتزاحم الذكريات، فرح لأمانة منّ الله علينا بحملها وأدائها على خير وجه، وحزن لفراق حاولنا إنكاره دوماً رغم إيماننا بحتميته.
وفي نهاية التكريم تسلم الغريز هدية تذكارية مقدمة من مديرية التربية والتعليم بالوسطى