الرئيسية / أخبار المديرية / تربية الوسطى تقوم بفحص الأجهزة المخبرية الموردة من مشروع “قطر الخيرية”
خبر فحص الاجهزة المخبرية

تربية الوسطى تقوم بفحص الأجهزة المخبرية الموردة من مشروع “قطر الخيرية”

تربية الوسطى تقوم بفحص الأجهزة المخبرية الموردة من مشروع “قطر الخيرية”

قامت اللجنة الفنية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالوسطى بالفحص اللازم للأجهزة المخبرية الموردة من قبل مؤسسة قطر الخيرية للتأكد من صلاحيتها الفنية ومدى جاهزيتها للاستخدام في المختبرات المدرسية بمدارس مديرية الوسطى.

من جانبه شكر رئيس قسم التقنيات التربوية ورئيس اللجنة الفنية أحمد أبو سويرح مؤسسة قطر الخيرية على دعم المختبرات المدرسية وتزويدها بالأجهزة والمواد اللازمة لإجراء التجارب العملية وشرح وتفسير المنهاج بصورة عملية للطلاب.

وأوضح أبو سويرح أن مديرية التربية والتعليم بالوسطى شكلت لجنة فنية لفحص الأجهزة المخبرية الموردة من مؤسسة قطر الخيرية وهي جهاز “السكة الهوائية”، وجهاز “السقوط الحر”، وأضاف أبو سويرح بأن اللجنة قامت بجولة ميدانية على عدد من المدارس لفحص الأجهزة الموردة وخلصت إلى جاهزية الأجهزة للاستخدام في المختبرات المدرسية، وأوصت اللجنة قيمي المختبرات المدرسية بضرورة تفعيل هذه الأجهزة واستخدامها في شرح الدروس وإجراء التجارب العملية وتدريب الطلاب على استخدامها.

هذا وضمت اللجنة كل من مشرف الفيزياء هشام حمدان ومشرف المختبرات العلمية بقسم التقنيات محمد أصلان وفني المختبر خضر الحناوي.