الرئيسية / أخبار المديرية / تعليم الوسطى يستقبل وفداً من الجهاز المركزي للإحصاء المركزي الفلسطيني بالمحافظة الوسطى
1222

تعليم الوسطى يستقبل وفداً من الجهاز المركزي للإحصاء المركزي الفلسطيني بالمحافظة الوسطى

تعليم يستقبل وفداً من الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني بالمحافظة الوسطى

استقبل مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم بالوسطى ناصر السدودي وفداً من الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني بالمحافظة الوسطى ضم كل من مدير تعداد المحافظة الوسطى محمد الحرازين ومساعدا المدير أحمد العصار وهناء البحيصي والمنسق الإعلامي رغدة عواد ومشرف التعداد أكرم فياض، بحضور رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

وفي بداية اللقاء رحب السدودي بالوفد، وأكد على أهمية التعداد السكاني ودوره في الخطط التطويرية والمشاريع المستقبلية، وأبدى استعداد المديرية بكافة طواقمها من أجل تسهيل عمل التعداد السكاني بالمحافظة الوسطى، وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل إنجاح التعداد السكاني.

بدوره شكر الحرازين مديرية الوسطى على حسن الاستقبال، مؤكداً على أن الهدف من الزيارة هو بحث سبل التعاون بين طاقم التعداد السكاني بالوسطى ومديرية التربية والتعليم، لإنجاح هذا العمل الوطني الكبير، منوهاً إلى أن الفترة القادمة تحتاج إلى تعاون وتضافر للجهود من جميع المؤسسات وخاصة المؤسسات التعليمية والتربوية لنشر حملة التوعية بأهمية التعداد بين جميع فئات المواطنين وخاصة الطلبة.

وأضاف الحرازين بأن هذا التعداد هو الثالث الذي يتم تنفيذه منذ تأسيس السلطة الفلسطينية منوهاً إلى أن لجنة التعداد استكملت كافة الاستعدادات اللازمة، وصولاً إلى المرحلة النهائية للتعداد السكاني.