مدرسة دير البلح الأساسية ب للبنين تحتفل بيوم المعلم الفلسطيني

             نظمت مدرسة دير البلح الأساسية ب للبنين في دير البلح أمس احتفالاً بيوم المعلم الفلسطيني كرمت فيه الهيئة التدريسية وحضر الاحتفال مدير المدرسة راني أحمد ونائبه محمد مزيد ومدير مدرسة عبد الكريم العكلوك و نائبه وأعضاء مجلس أولياء الأمور ولفيف من المجتمع المحلي .

وفي كلمة لمدير المدرسة أحمد رحب فيها بالحضور وعلى رأسهم أعضاء مجلس أولياء الأمور وثمن مدير المدرسة دور المجلس في تنظيم وإعداد حفل تكريم المعلم ، وأوضح راني بأن الاحتفال اليوم هو لمسة وفاء للمعلم وأن كنا لا نوفيه أجره مهما احتفلنا به وكرمناه ، وطالب الجميع للمزيد من العطاء و الجد حتى تبقى المدرسة من المدارس المبدعة وفي نهاية كلمته شكر مديرية التربية و التعليم ممثلة بمدير التعليم أ. على أبو حسب الله على الجهود المبذولة في التعليم .

من جانبه شكر خالد فطاير أمين سر مجلس أولياء الأمور إدارة المدرسة و المعلمين على عطائهم الدءوب و المتواصل في تيسير العملية التعليمية لأبنائنا الطلبة ، وأثنى على مجلس أولياء الأمور في إعدادهم ومشاركتهم لإدارة المدرسة في تكريم المعلم الذي كان له الأثر الطيب في نفوس المعلمين .

هذا وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الإنشادية وقصيدة شعرية للمعلم غالي حماد وكلمة لأحد الطلاب وبمشاركة الكشافة المدرسية ، وفي نهاية الاحتفال كرم المعلم المتميز بالإضافة إلى تكريم الهيئة التدريسية .

يذكر أن مدرسة دير البلح الأساسية ب للبنين قد حازت على لقب المدرسة المتميزة للعام 2011-1433 على مستوى مدارس مديرية الوسطى .

قسم العلاقات العامة والإعلام
مديرية التربية والتعليم- المحافظة الوسطى